عدن.. انتفاضة شعبية بعد اعتقال قوات امنية للناشط الادريس في عدن اليوم الاحد

محرر 227 مايو 2018
عدن.. انتفاضة شعبية بعد اعتقال قوات امنية للناشط الادريس في عدن اليوم الاحد

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن ان قوة إماراتية اعتقلت اليوم السبت شابا  من أبناء عدن بسبب شعارات مناهضة لتواجد القوات الاماراتية في عدن.

ونقل مراسل عدن نيوز” عن المصادر قولها قوة أمنية تتبع فريق مكافحة الإرهاب المدعوم إماراتياً، اعتقلت فجر اليوم الأحد، وليد الإدريسي شقيق القيادي بالمقاومة أحمد الإدريسي، وذلك عقب قيامه بكتابة شعارات مناهضة للإمارات في أسوار ميناء عدن.

وضافت المصادر أن هذه الحادثة اثارت استياء واسع في الاوساط الشبابية بعدن مضيفاً أن المقامة الشعبية اعطت مهلة لاطلاق الادريسي ما لم فانها ستتخذ خطوات تصعيدية خلال الساعات القادمة.

ونوهت المصادر إلى ان افرادا من المقاومة الشعبية توافدوا الى ساحة المنصور بعدن ظهر اليوم على إثر اعتقال الادريسي وأن استباكات محمدودة اندلعت بينهم وبين مجموعة من افراد الأمن ولم ترد أي معلومات عن اصابات.

يذكر ان التواجد الاماراتي في عدن يواجه انتفاضة شعبية عارمة بسبب الممارسات الاستفزازية والاعتقالات الغير مسؤولة التي تنفذها قوات امنية مدعومة من الامارات في حق أبناء المدينة والمدن المجاورة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق