قوات الأمن في لحج تضبط سيارة محملة بذخائر مختلفة في خرز

23 مايو 2018
قوات الأمن في لحج تضبط سيارة محملة بذخائر مختلفة في خرز

قال مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد إن شرطة خرز التابعة لأمن محافظة لحج ألقت القبض على سيارة نوع شاص سائقها من الحديدة مديرية تهامة محملة بكمية من الذخائر نوع بي عشره وكمية من قذائف الهاون وقذائف الدبابات متجهة من عدن إلى العناصر الحوثية في تعز.

وأضاف العميد السيد أنه عند التحقيق مع سائق السيارة المحملة بالذخائر ادعى انها تخص اللواء 35 مدرع في تعز وقمنا بالتواصل مع اللواء 35 مدرع وابلغونا ان الذخائر المضبوطة لا تخصهم.

وأكد أنه تم اتخاذ الإجراءات الرسمية والقانونية من خلال القيام بتحريز المضبوطات والقبض على المرافق الذي كان مع السائق ويدعى (ا ق ا) واحضارهم إلى إدارة أمن محافظة لحج لاستكمال الاجراءات القانونية وأنه يجري البحث عن سائق السيارة الذي استطاع الهروب أثناء انشغال الجنود بتفتيش السيارة ويدعى (م ع م).

ومن جانبه أكد نائب مدير التوجيه المعنوي في أمن لحج زاهي النفيلي بأن الأجهزة الأمنية في يقظة دائمة وأن تلك العمليات النوعية تعد دليلاً واضحاً على نجاح العمل الأمني في محافظة لحج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق