غارات التحالف تجبر المليشيات على إعلان الإستنفار وتصدر توجيهات جديدة

محرر 318 مايو 2018
غارات التحالف تجبر المليشيات على إعلان الإستنفار وتصدر توجيهات جديدة

أجبرت غارات التحالف العربي لدعم الشرعية مؤخرا مليشيا الحوثي على إعلان حالة استنفار أمني في العاصمة صنعاء والتوجيه باعتقال كل المعارضين لها بمن فيهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر أمنية عن توجيهات صدرت من مكتب ما يسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية مهدي المشاط إلى مسلحيها وعناصرها في جهازَي الأمن السياسي والقومي بإعلان حالة الاستنفار الأمني والاستخباراتي للقبض على جميع المعارضين لسلطة المليشيات.

وأشارت المصادر إلى أن هذه التوجيهات جاءت عقب الغارات المحكمة التي نفذها طيران التحالف ضد قيادات المليشيات وكان آخرها تلك الغارة التي استهدفت القصر الجمهوري في صنعاء قبيل لحظات من اجتماع سيشارك فيه مطلوبون على قائمة التحالف العربي بينهم المشاط ورئيس ما يسمى اللجان الثورية محمد علي الحوثي.

وأكدت المصادر أن توجيهات المليشيات قضت بإطلاق حملة لمطاردة كل من يدعمون الحكومة الشرعية حتى عبر شبكات التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن هذه الحملة تزامنت مع انتشار أمني كثيف للمليشيات في عدد من الشوارع الرئيسة بالعاصمة صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق