أفراد الجيش يصدون هجوما للانقلابيين في لحج ومقتل وجرح أكثر من 40

16 مايو 2017
أفراد الجيش يصدون هجوما للانقلابيين في لحج ومقتل وجرح أكثر من 40

عدن نيوز:متابعات/

صد أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم في مديررية القبيطة محافظة لحج تسللا للانقلابيين ومصرع وجرح أكثر من 40 حوثيا جراء صد الهجوم.

قتل 10 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح 30 آخرون في مواجهات عنيفة اندلعت اليوم الثلاثاء، عقب محاولة تسلل للمليشيا على مواقع للجيش الوطني بمديرية القبيطة محافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري ” أن هجوما لنحو 50 من عناصر المليشيا تسللوا على شكل أفراد بتواطؤ من محسوبين على حزب صالح “المتحوثين” حاولوا استعادة جبل الحمام الإستراتيجي.

وقال: المصدر إن المليشيا الإنقلابية حاولت التسلل على الجبل من اتجاهات عدة للالتفاف على الجيش الوطني إلا أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة تصدوا لتلك المحاولة بقوة وتمكنوا من قتل وجرح 40 منهم وفرار البقية.

وأكد المصدر أن المليشيات قامت بعد غطاء ناري وقصف مدفعي عنيف بسحب جثث القتلى والجرحى، حيث تم حصارهم لساعات في نجد الوزف قبل هروبهم باتجاه نجد قفيل.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني ألقت القبض على بعض المتحوثين الذين تواطئوا مع المليشيا الانقلابية لإدخالهم إلى المنطقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق