سقطرى.. بيان جماهيري يؤيد رئيس الجمهورية ويدعم قراراته في الحفاظ على وحدة وسيادة البلاد

7 مايو 2018
سقطرى.. بيان جماهيري يؤيد رئيس الجمهورية ويدعم قراراته في الحفاظ على وحدة وسيادة البلاد

أصدر المحتشدون صباح اليوم الاثنين في مدينة “حديبو” عاصمة أرخبيل سقطرى بيانا حيوا فيه فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد المحتشدون في البيان الذي حصل “عدن نيوز” على نسخة منه ” تأييدهم المطلق لكل ما يتخذه رئيس الجمهورية من القرارات والتي تحمي السيادة الوطنية ووحدة اليمن وسلامته وأمنه واستقراره مشروع الدولة الاتحادية من عدة أقاليم، داعمين بذلك قرارات رئيس الجمهورية في تعيين محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ووكيل المحافظة وقائد شرطة الأرخبيل “.

وجدد المحتشدون “الترحيب بزيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق”.

ووجه المحتشدون الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف ” على تلبية نداء الواجب وإطلاق عاصفتي الحزم والأمل لدعم الشرعية وإعادتها والقضاء على الإنقلاب الحوثي الإيراني”؛ مؤكدين دعمهم لعملية السلام القائمة على ” مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن بما فيها القرار 2216″.

ودعا المحتشدون من أبناء سقطرى “إلى الحفاظ على طبيعة سقطرى وبيئتها وتراثها وصونها من العبث والتجريف وإلى مزيد من الاهتمام بالخدمات العامة في محافظة أرخبيل سقطرى بما فيها جزيرتي عبدالكوري وسمحة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والاتصالات واستكمال شبكة الطرق”.

نص البيان:

بيان الحشد الجماهيري

بتاريخ 7مايو 2018م والمؤيد لفخامة رئيس الجمهورية وللحكومة الشرعية

يحيي المحتشدون فخامة رئيس الجمهورية ويؤكون تأييدهم المطلق لكل ما يتخذه من القرارات والتي تحمي السيادة الوطنية ووحدة اليمن وسلامته وأمنه واستقراره , ويجددون الترحيب بزيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق.

يؤكد المحتشدون على تأييدهم لمشروع الدولة الإتحادية من عدة أقاليم باعتباره المخرج الموضوعي لحل الأزمة الراهنة في السلطة والدولة.

يشكر المحتشدون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف على تلبية نداء الواجب وإطلاق عاصفتي الحزم والأمل لدعم الشرعية وإعادتها والقضاء على الإنقلاب الحوثي الإيراني.

يؤكد المحتشدون على السلام القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن بما فيها القرار 2216, كما يؤكد المحتشدون على وحدة وامن اليمن واستقراره وسلامة أراضيه واحترام سيادتة.

يدعو المحتشدون إلى مزيد من الاهتمام بالخدمات العامة في محافظة أرخبيل سقطرى بما فيها جزيرتي عبدالكوري وسمحة وعلى رأسها الكهرباء والمياه والاتصالات واستكمال شبكة الطرق وصرف المعاشات واستكمال الإجراءات المتعلقة بإنشاء المديريات الجديدة المعلنة.

يدعم المحتشدون قرارات رئيس الجمهورية في تعيين محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ووكيل المحافظة وقائد شرطة الأرخبيل ونهيب بكل شرائح المجتمع ومكوناته لدعم هذه القرارات والإلتفاف حولها.

 يدعو المحتشدون إلى الحفاظ على طبيعة سقطرى وبيئتها وتراثها وصونها من العبث والتجريف ونطالب الحكومة إلى مضاعفة الجهود ودعم السلطة المحلية للقيام بهذا الواجب.

صادر عن الحشد الجماهيري المؤيد لرئيس الجمهورية وللحكومة الشرعية بتأريخ 7مايو 2018م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق