لجنة رئاسية تصل تعز للإشراف على استلام وتسليم مؤسسات الدولة

30 أبريل 2018
لجنة رئاسية تصل تعز للإشراف على استلام وتسليم مؤسسات الدولة

وصلت لجنة رئاسية اليوم الاثنين مكلفه من رئيس الجمهورية قائد القوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي بالإشراف على استلام وتسليم المقرات الحكومية في مدينة تعز.

وقدمت اللجنة الرئاسية من العاصمة المؤقتة عدن ووصلت مدينة تعز للإشراف على استلام وتسليم المؤسسات الحكومية.
وضمت كلاً من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي وعدد من ضباط وصف الجيش الوطني.

ومن المرجح أن تلتقي اللجنة محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود وتستمع منه لتقارير لجنة المراقبة المعنية برصد خروقات التهدئة الشاملة التي اعلنها المحافظ بعد اشتباكات دامية استمرت لثلاث أيام.

كما ستعقد اللجنة اجتماعات مكثفة مع قادة ألوية الجيش في المحافظة وتطلع على مستجدات الجبهات الميدانية وتتلمس هموم المقاتلين الابطال وتعمل على تنسيق جهود الجيش الوطني في التركيز على العدو الحوثي بعيداً عن خوض اي صراعات داخلية.

تجدر الإشارة الى ان اللجنة شكلت من رئيس الجمهورية في عدن وذلك بعد الخروقات المتزايدة وتعثر عملية استلام وتسليم مؤسسات الدولة خلال الايام الماضية .

تجدر الإشارة إلى أن قوات الأمن الخاصة بدأت صباح اليوم تسلم عدد من المؤسسات شرق المدينة وستشرف اللجنة على استلام ما تبقى من المؤسسات وتهيئة الأجواء لترسيخ ملامح الدولة المدنية واستكمال تحرير المحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق