محافظ تعز: لن نتراجع عن قرار تسليم المؤسسات ولا مجال لبقائها مسكونة بالمؤامرات وحبك الدسائس

27 أبريل 2018
محافظ تعز: لن نتراجع عن قرار تسليم المؤسسات ولا مجال لبقائها مسكونة بالمؤامرات وحبك الدسائس

قال محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود إن توجيهات تسليم مؤسسات الدولة كانت صريحة وواضحة فيما يخص استعادة مؤسسات الدولة في تعز وتفعيل دورها بما يخدم برنامج عودة الحياة للمحافظة.

وشدد المحافظ في بيان له على الجميع الالتزام بالتوجيهات وأن ينفّذوها حرفياً حسب قوله.

وأكد محمود أنه لا مجال لبقاء هذه المؤسسات خاويةً على عروشها أو مسكونةً بالمؤامرات وحبْك الدسائس على تعز وأبنائها من قِبَل قوى التطرف والإرهاب التي لا تريد الأمن والاستقرار وعودة الحياة لتعز.

وذكر البيان أن هذه القوى تخدم في آخر المطاف قوى الشر الانقلابية وتنفذ برامجها الظلامية والكهنوتية.

وجاء في البيان ” قرار تسليم مؤسسات الدولة لن نتراجع عنه أبداً من أجل هذه المدينة التي تستحق الحياة وتستحق أن تعود إليها مشاريع وبرامج التنمية والبناء ولا يجب أن يفهم أو يفسر أو يتكهن أحد في تعز أن هذه القرارات موجهة ضد طرف أو مكون من مكونات النضال والمقاومة في تعز”.

وقال البيان إن الوحدات العسكرية المنضوية تحت قيادة اللواء 35 هم شركاء رئيسيون في هذه المعركة وجزء من الجيش الوطني في تعز الشرعية.

وتشهد مدينة تعز مواجهات مسلحة بين حملة أمنية اطلقتها قيادة المحور بتوجيهات من محافظ المحافظة لملاحقة عناصر الاغتيالات واستعادة مؤسسات الدولة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق