انتصارات جديدة يحرزها الجيش الوطني في الشريجة ويواصل تقدمه نحو مديرية الراهدة

محرر 226 أبريل 2018
انتصارات جديدة يحرزها الجيش الوطني في الشريجة ويواصل تقدمه نحو مديرية الراهدة

أحرزت قوات الجيش الوطني، امس الاربعاء، انتصارات جديدة في مناطق عدة بجبهة الشريجة شمالي محافظة لحج، مواصلة تقدمها من عدة محاور صوب مديرية الراهدة جنوب تعز.

وقال العقيد محمد فريد، القائد قي جبهة كرش، في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة ان الجيش الوطني وباسناد من طيران التحالف العربي حرر عددا من المناطق الواقعة بين الشريجة والراهدة وسط اندحار ميليشيات الحوثي الانقلابية ومقتل واصابة العديد من عناصرها.

وأضاف فريد ان الجيش الوطني وصل الى منطقة السحي المطلة على منطقة بيت حاميم التابعة لمديرية خدير الواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وأحد أهم معاقلها وخطوط امداداتها، بالتزامن مع تقدم قوات اخرى من الجيش في جبهة الميمنة الى منطقة الدبا والجعشاء التابعتين لخدير من جهة الشريجة..

وقال فريد ان تحرير هذه المناطق يساعد في قطع خط امداد الميليشيات وتعزيزاتها القادمة عبر طريق الراهدة كرش ويسهل من تقدم الجيش صوب مديرية الراهدة وتحريرها من قبضة الميليشيات الحوثية..

واضاف فريد ان هذه الانتصارات تحققت وسوف تستمر بعزيمة الابطال المغاوير المرابطين في جبهات الشرف والنضال واشراف مباشر من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وبدعم من طيران التحالف العربي حتى تحرير كل شبر من سيطرة الميليشيات الانقلابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق