الفريق علي محسن يشيد بانتصارات الجيش الوطني في البيضاء

23 أبريل 2018
الفريق علي محسن يشيد بانتصارات الجيش الوطني في البيضاء

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه محافظ البيضاء صالح الرصاص بالبطولات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات الميدانية والعسكرية وأوضاع المقاتلين وسير العملية العسكرية التي تستهدف استكمال تحرير المحافظة من سيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ونقل الفريق محسن تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومباركته للانتصارات العظيمة التي تحققت بالمحافظة في طريق إرساء السلام فيها.

وثمن دعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم المستمرة للعملية العسكرية في البيضاء وبقية محافظات الجمهورية، مؤكداً أن عزيمة اليمنيين والأشقاء قادرة على دحر مشاريع العنف والإرهاب.

وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على حشد كل المكونات والقوى السياسية والمجتمعية ومساندة جهود أبطال الجيش وتفقد أحوالهم والتواجد الميداني لكافة قيادات ومسؤلي الدولة.

من جانبه عبر المحافظ عن تقديره وشكره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً إلى التفاف كل أبناء المحافظة وقياداتها خلف قيادة الشرعية وجهود استعادة الدولة.