الجيش الوطني ينعي استشهاد العقيد “السعيدي”

محرر 218 أبريل 2018
الجيش الوطني ينعي استشهاد العقيد “السعيدي”

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني استشهاد رئيس عمليات جبهة العبدية في اللواء ١٥٩  العقيد/ علي عبدالله ضيف الله السعيدي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة العبدية شرقي البيضاء.

واكد بيان النعي ان العقيد السعيدي كان من أصحاب المواقف الوطنية النبيلة, قضى حياته في خدمة الوطن, وحياته مليئة بالأدوار الوطنية والنضالية في الجيش .

وعدد البيان مناقب الفقيد البطولية في الدفاع عن دينه ووطنه وأمته ، مؤكداً أنه لاقى ربه شهيداً في الميدان مقبلاً غير مدبر راضياً مقتنعاً بما يقوم به من واجب ضد أعداء الوطن والحرية والكرامة ملتحقاً بمن سبقه من الشهداء الأبطال.

كما أكد البيان أن أبطال الجيش الوطني وبدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية ماضون في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة ومحافظاتها التي لا تزال تسيطر عليها المليشيا الانقلابية، انطلاقا من واجبها الوطني ووفاء لدماء الشهداء الأبرار وكل من قضى نحبه وفيا مخلصا للوطن وخدمة الشعب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق