هادي يطلع على انتصارات قوات الجيش في البيضاء ويشدد على ضرورة استمرار العمليات العسكرية

12 أبريل 2018
هادي يطلع على انتصارات قوات الجيش في البيضاء ويشدد على ضرورة استمرار العمليات العسكرية
عدن نيوز - متابعات

أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على إنتصارات أبطال الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية في قانية ومديرية الوهيبية في محافظة البيضاء.

وأشاد فخامة الرئيس في إتصال هاتفي مع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والانتصارات التي يحققونها في مختلف المواقع والجبهات على طريق إستكمال تحرير البلاد من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة إستمرار العمليات العسكرية في محافظة البيضاء وباقي الجبهات التي تشهد إنتصارات عظيمة وانهيارات متواصلة في صفوف المليشيات الإنقلابية.

محملاً الفريق المقدشي نقل تحياته الى أبطال الجيش الوطني والمقاومة في البيضاء وباقي ميادين الشرف والبطولة.

من جانبه أستعرض الفريق المقدشي الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني اليوم في جبهة البيضاء بعد تقدمها ضمن خطة عسكرية من ثلاثة محاور مسنوداً بطيران التحالف العربي.

موضحاً أن قوات الجيش الوطني تقدمت من محور قانية في منطقه الهضبة وتمكنت من تحرير سلسلة جبال الحفلة والعفير والهده وصولاً إلى السيطرة على وادي رين وجبل الخضراء والطريق الرابط بين قانية والعبدية وتواصل تقدمها نحو يسبل.

وأضاف أن وحدات من الجيش الوطني في محور مفرق العبدية تقدمت والتحمت بالقوات في منطقة يسيل بالتزامن مع تقدم وحدات أخرى من قوات الجيش الوطني من محور ثالث في منطقه الغالق.

لافتاً إلى أن هذه الوحدات تمكنت من تحرير جبل الطلس ومواقع مسعودة وجبل العر واستكمال السيطرة على طريق حوران وردمان وكبدت المليشيات المدعومة من ايران خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأسرت عدد كبير منهم.

وأكد الفريق المقدشي أن معنويات أبطال الجيش الوطني والمقاومة عالية في ظل الإنتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات القتال.

مثمناً لفخامته إهتمامه ومتابعته المستمرة لسير المعركة وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.