الميسري يشدد على ضرورة إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها

9 أبريل 2018
الميسري يشدد على ضرورة إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها
عدن نيوز - متابعات
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري على ضرورة إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها وفي مقدمتهم النازحين من المناطق التي تشهد معارك ضارية للتخفيف عن معاناتهم جراء نزوحهم هرباً من جحيم المعارك في مناطقهم.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور الذين اطلعاه على الأعمال التي تقوم بها لجنة الإغاثة والصعوبات التي تواجهها والسبل الكفيلة بالتغلب عليها ومعالجتها.
واستعرض مجمل القضايا المتعلقة بخطة اللجنة مستقبلاً من خلال تواصل نشاطها الإغاثي ومتابعة الجهات ذات العلاقة محلياً ودولياً لتوفير مزيد المعونات الغذائية والدوائية .
وجرى مناقشة الآلية التي سيتم بها صرف تلك المعونات الإغاثية بما يضمن وصولها لمحتاجيها ومستحقيها في كل مناطق ومدن اليمن. وأكدا على أهمية مثل هذه الحملات لمساعدة المحتاجين والمستحقين لتجاوز الأزمة الراهنة جراء الحرب التي انتجتها مليشيا الحوثي الإنقلابية .
وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الجهود التي تبذلها لجنة الإغاثة ودورها في إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها في المناطق المحررة , مؤكدا على ضرورة التنسيق والتواصل مع السلطات المحلية ومساعدتها لوضع برامج للمعونات الإنسانية وتفعيل نشاطها في الإشراف على عمليات التوزيع .
كما تطرق القائم باعمال محافظ عدن الى الإجراءات الخاصة بتدشين حملة إزالة البناء العشوائي الذي طال حرم جامعة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الأكثر قراءة الآن