مليشيا الحوثي تبيع اراضي الدولة وتنهب المزارعين في محافظة الحديدة

محرر 38 أبريل 2018
مليشيا الحوثي تبيع اراضي الدولة وتنهب المزارعين في محافظة الحديدة

قالت مصادر محلية في مديرية باجل بمحافظة الحديدة أن قيادي في مليشيا الحوثي قام ببيع ارضية معسكر الجرش والذي كانت تتبع الفرقة الاولى مدرع.

واضافت هذه المصادر ان المدعو أبو حسين اقدم ومعه عدد من عناصر مليشيا الحوثي ببيع ارضية معسكر الجرش والتي تفصل المعسكر بالخط العام غرب محطة الحمراء.

يأتي ذلك وسط تزايد قيام قيادات المليشيات الحوثية ومشرفيها ببيع الاراضي والعقارات والتصرف بأراضي الدولة ونهبها وبيعها في عملية إثراء لقيادات حوثية وجمع اموال كبيرة لحساباتهم الخاصة بينما يكابد ابناء تهامة الفاقة والمجاعة والحرمان.

وعلى ذات الصعيد أقدم المدعو علي قضام ومختار سالم تركي ومعهم مشرف مليشيا الحوثي علي وادي في منطقة الخلفية بمديرية باجل بفرض اتاوات على المزارعين بما يسمونه بالمجهود الحربي بالقوة.

وافاد المصدر انهم لم يكتفوا بذلك بل اقتحموا مزرعة السليط وقاموا باحتجاز العمال وترويعهم وفرضوا على مالك المزرعة دفع مبلغ من المال قبل ان تغادر عناصر مليشيا الحوثي مزرعته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق