وزير الداخلية يلتقي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في الجمهورية

2 أبريل 2018
وزير الداخلية يلتقي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق في الجمهورية

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , صباح اليوم الأحد , في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن , بالعميد الركن / علي محمد شطيف قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرقات في الجمهورية .

وخلال اللقاء استمع الوزير الميسري لقائد قوات شرطة الدوريات والطرق في الجمهورية العميد الركن / شطيف , وأطلعه عن المهام التي تقوم بها شرطة الدوريات الدوريات والطرق واسهامها في حماية الأمن والاستقرار والسكينة الامنية للمواطنين , مشيراً إلى أن شرطة الدويات تعاني من جملة من المصاعب التي تواجه افراد النوبات ورغم تلك العراقيل الأ اننا نقوم بالتغلب عليها وعملنا خلال الفترة المنصرمة على ضبط كثير من الاختلالات الأمنية التي حصلت في النطاق الجغرافي لدورياتنا وغيرها من الأعمال والأنشطة والخطط والبرامج التي استطعنا من خلالها التخفيف من ارتكاب الجرائم والسرقات والاعتداءات وحوادث السير في الطرقات .

من جانبه أكد الوزير الميسري ان قيادة وزارة الداخلية ستسعى إلى تفعيل عمل شرطة الدوريات في مختلف المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن وتقديم الدعم اللازم بما يضمن تفعيل دورها في القيام بمهامها الأمنية المناطة بها على أكمل وجه .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق