مصدر يكشف تفاصيل اشتباكات التواهي بين افراد الشرطة والعسكرية وحراسة شلال شائع

20 مارس 2018
مصدر يكشف تفاصيل اشتباكات التواهي بين افراد الشرطة والعسكرية وحراسة شلال شائع
عدن نيوز - خاص :

اندلعت اليوم الثلاثاء..  اشتباكات مسلحة بين أفراد من الشرطة العسكرية وأفراد يتبعون فهد النقيب الذي يعمل كمسؤول في حراسة شلال شائع، في مديرية التواهي بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

وكشف مصدر محلي أن الاشتباكات اندلعت على خلفية أرضية تطل على التواهي من جميع الجهات كانت موقع عسكريا وتم الإستيلاء عليها من قبل فهد النقيب وأفراده، مشيراً إلى أن الٱرضية تقع بجوار مستشفى باصهيب وتقع على جبل مرتفع تطل على أغلب المعسكرات في التواهي والقصر الرئاسي في الفتح التواهي.

وأوضح المصدر أن افراد يتبعون العميد احمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية بعدن قالوا أن معهم تعليمات بالسيطرة الكاملة على المكان بالقوة وتحويله إلى موقع عسكري.

وقال المصدر أن حصيلة القتلى من قوات الشرطة العسكرية الى الان قتيل ويدعى عتيق (( يافعي )) وجريحين تجرى لهم عمليات في مستشفى باصهيب، بالإضافة قتيل من افراد فهد النقيب التابع لشلال وعدد من الجرحى.

وأكدت معلومات مؤكدة بأن “قائد الشرطة العسكرية قام بالتنسيق مع شلال وقام شلال بالأتصال بفهد النقيب وأبلغه بالخبر إلا أن فهد النقيب أصر على عدم التنازل عن الأرض التي كان قد حجزها هو وشباب الجبل وقال أنه سيموت على حقه حد قوله رغم أن العقال من اهل الجبل قالوا لفهد أن يذهب إلى شلال إلا انه رفض”.

وكشفت الانباء عن تواصل تم عبر علي الكود ،وهو المسؤل الأول عن مستشفى باصهيب مع شلال والحدي وفهد النقيب من أجل إيقاف النار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى