بعد قطع طريق الحديدة تعز، الحوثيون يحفرون خنادق بمديرية الجراحي تحسبا لتقدم الجيش الوطني

7 مارس 2018
جيش وطني في طريق تعز الحديدة
جيش وطني في طريق تعز الحديدة
عدن نيوز - الحديدة :

قال شهود عيان بأن مليشيات الحوثي قامت بقطع الخط الاسفلتي الرابط بين محافظتي الحديدة تعز ، واستخدمت دركترات في عمليات حفر خنادق ومتاريس لمدرعاتها وعناصرها.

ونقلت #شبكة_الحطامي_عاجل الاعلامية عن مصادر خاصة بأن المليشيات الحوثية تستخدم الدركترات في عملية حفر خنادق كبيرة اثناء توقف طيران التحالف من التحليق.

واشارت هذه المصادر بان عملية الحفر تمت في مزرعة عمر قريبة غرب الخط العام وفي قرية القرطب جهة المساوا غرب المقوات ، وكذلك في قرية العكدة غرب محطة سلطان وفي بيت الشعيب غرب مزعة الدواجن.

وقالت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي اعاقت مصالح المواطنين بعد ان اوقفت مرور المركبات وقيامها بجرف الاسفلت وحفر خنادق ومتاريس.

وفي اطار استمرار المليشيات في انتهاكات وممارساتها التعسفية بحق المواطنين في مديرية الجراحي ، اقدمت المليشيات على منع مالكي المحلات التجارية من اغلاق محلاتهم ، ونشر اطقمهم بجوار الاحياء والاسواق المكتضة بالسكان ، في محاولة منها لتجنب استهداف الطيران لها.

هذا ولا تزال مليشيات الحوثي تحشد عناصرها من محافظات اب والحديدة والمحويت وحجه وتزج بهم في جبهة الجراحي في محاولة منها لاعاقة تقدم الجيش باتجاه مديريات الجراحي وزبيد والتحيتا .

المصدرشبكة الحطامي عاجل

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى