الرئيس هادي يعبر عن تقديره لجهود ولد الشيخ في اليمن

عدن نيوز6 فبراير 2018
الرئيس هادي يعبر عن تقديره لجهود ولد الشيخ في اليمن

عبر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،عن تقديره وامتنانه للجهود الحميدة والدؤوبة التي بذلها المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ لمصلحة السلام والوئام والاستقرار في اليمن خلال فترة عملة كمبعوث للامين العام للأمم المتحدة لدى اليمن.

جاء ذلك خلال استقباله ،اليوم الثلاثاء، المبعوث الاممي ولد الشيخ بمناسبة انتهاء فترة عمله التي تكتمل مع نهاية شهر فبراير الجاري..مشيداً بجهوده وما بذله في ظل ظروف صعبة واستثنائية بغية تحقيق السلام وأمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وأشار الى تعنت وغطرسة الانقلابيين في إغلاق فرص السلام في محطاتها المختلفة بدءاً في مدينتي بي يل وجنيف السويسريتين وانتهاء بالكويت رغم التنازلات التي قدمتها الحكومية الشرعية من اجل حقن الدماء ووضع حداً لمعاناة شعبنا الذي عانى الكثير جرى تداعيات الحرب الانقلابية للمليشيا الحوثية الايرانية الباغية..متمنياً لولد الشيخ التوفيق والسداد في مهامه المستقبلية.

من جانبه عبر المبعوث الاممي إسماعيل،عن سروره بهذا اللقاء..مشيداً بالتعاون والتسهيل الذي حظي به من قبل فخامة الرئيس والحكومة الشرعية خلال فترة عمله والذي يؤكد حرص رئيس الجمهورية لدائم نحو السلام انطلاقا من مسؤولياته الوطنية والاخلاقية تجاه وطنه و شعبه ..معبرا عن شكره للتعاون والدعم الدائم لجهوده خلال فترة عمله..متطلعا الى تحقيق السلام والاستقرار لليمن وطنا ومجتمع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق