مصدر عسكري يكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول سيطرت المليشيات على مواقع في جبهة كرش بلحج

30 يناير 2018
مصدر عسكري يكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول سيطرت المليشيات على مواقع في جبهة كرش بلحج
عدن نيوز - متابعات :

نفى الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب “محمد النقيب” الاخبار المتداولة والمزعومة عن تقدم المليشيات الحوثية بجبهة كرش شمال محافظة لحج.

وفي تصريح تم توزيعه على وسائل الإعلام اوضح النقيب من خلاله أنه لا صحة لتلك الاخبار المتداولة عن عودة المليشيات الإنقلابية بمواقع الحويمي فيما المليشيا كانت قد تكبدت خسائر فادحة بعد أن تمكن ابطال اللواء ثاني حزم والمقاومة الشعبية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهة كرش واهمها جبل الحويمي الاستراتيجي.

ونوه أن استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني لن يكون اثر مواجهات  دارت مع المليشيات بل ناتج عن صاروخ حراري كان قد أطلقه الحوثي عن بعد وسقط على طقم عسكري  يستقله أفراد من اللواء ثاني حزم مما أدى إلى استشهاد هم.

واضاف اننا نستغرب كيف تتناول بعض المواقع الإخبارية مثل تلك الأخبار الغير دقيقة وتحاول صياغتها دون التأكد من المصادر الموثوقة داعيا الجميع إلى تحري المصداقية وعدم النشر الغير مسؤول.

وأشار الى أن ابطال الجيش الوطني والمقاومة وبمتابعة   قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري يحقون انتصارات متتالية ضد المليشيات الإنقلابية ولن يتوقف ذلك التقدم الا بعد استكمال تطهير النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة وباقي المناطق اليمنية الأخرى من المليشيات الحوثية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى