بقوة الدولة.. هاني بن بريك يرضخ للامر الواقع ويتراجع في خطابه المعادي للحكومة الشرعية

27 يناير 2018
بقوة الدولة.. هاني بن بريك يرضخ للامر الواقع ويتراجع في خطابه المعادي للحكومة الشرعية
عدن نيوز - عدن/خاص :

تراجع وزير الدولة المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك عن خطابه المعادي للرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية معترفا بالبشرعية ومسلما بها بالاضافة الى اعلانه اعتراف المجلس الانتقالي بحكومة الشرعية التي دعى قبل ايام الى التمرد عليها وظردها من العاصمة المؤقتة عدن.

ونفى نائب رئيس ما يسمى” المجلس الانتقالي الجنوبي” والوزير المقال من حكومة الشرعية هاني بن بريك، أن يكون موقف المجلس، ضد الرئيس عبدربه منصور هادي، وشن هجوماً على الإخوان والحوثيين.

وقال هاني بن بريك في تغريدة له اليوم السبت على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز”  “تروج مواقع الإخوان اليمنية ترحيب الحوثيين بالمجلس الانتقالي !! ونقول لامرحبا بالحوثي وبيننا الجبهات حتى نقتلعه من مران”.

وأضاف بن بريك في تغريدته ان “شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي عند المجلس من المسلمات، وزيادة على ذلك الرئيس هادي جنوبي مننا وفينا وسنتفق واشربوا من البحر يا أذناب الفرس”.

ياتي هذا التراجع بعد ساعات من اعلان وزارة الداخلية والتحالف العربي بالعاصمة عدن بعدم السماح بحدوث اي تجمعات او مسيرات قد تؤدي الى الاخلال بالامن او اقلاق السكينة العامة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى