ورد الان من عدن.. بن دغر وقيادة التحالف يبشرون بتحرير تعز قريبا.. تفاصيل

محرر 227 يناير 2018
ورد الان من عدن.. بن دغر وقيادة التحالف يبشرون بتحرير تعز قريبا.. تفاصيل

قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ان الجيش الوطني الان يحقق انتصارات كبيرة وستكتمل هذه الانتصارات بتحرير محافظة تعز قريبا.

واضاف بن دغر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل قليل رصدها “عدن نيوز” انه بضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل “جيشنا الوطني المرابط في الجبهات، وبدعم وأسناد من التحالف العربي استطعنا تحرير 85٪من الارض ونحن اليوم امام نصر كبير سيكتمل تحرير محافظة تعز قريباً”.

جاء ذلك خلال استقال الدكتور بن دغر  لقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحساني، وقائد القوات السعودية العميد سلطان بن فهد، واخوانهم الضباط الذيت رحب بهم رئيس الوزراء شاكرا في الوقت ذاته جهود التحالف العربي في دعمه ومساندتع لاستعادة الشرعية اليمنية.

واشار الدكتور احمد عبيد بن دغر لدى استقباله قادات قوات التحالف العربي بعد الى ان ” القرار التاريخي الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، بإعلان عاصفة الحزم لإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني واستعادة الدولة وإعادة الأمل، وحد العرب وقضى على اطماع ايران بالمنطقة التي تسعى من خلال أدواتها الحوثية للسيطرة على الممرات الدولية لتهديد الأمنين العربي والدولي”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق