محافظ الحديدة يزور محطة كهرباء المخا، ويتفقد احوال المواطنين بالخوخة

15 يناير 2018
محافظ الحديدة يزور محطة كهرباء المخا، ويتفقد احوال المواطنين بالخوخة

زار محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر اليوم الاثنين، محطة الكهرباء في المخا وذلك في اطار زياراته الميدانيه للمناطق المحررة في جبهة الساحل الغربي.

وقالت مصادر محلية ان المحافظ زار المحطة بهدف ربطها بكهرباء مديرية الخوخة.

وكان الدكتور الحسن طاهر قد قام يوم امس الاحد بزيارة تفقدية لأحوال المواطنين بمديرية الخوخة من خلال زيارته للمستشفى العام والمجمع التربوي للبنات التقى الكوادر التربوية والطبية ونقل المحافظ للجميع تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .. وأكد ان يجرى حاليا العمل صرف رواتب موظفي الدولة في المديرية .

و أشاد المحافظ بالدور البارز لأبطال المقاومة التهامية والمقاومة الجنوبية والنصر الكبير الذي حققوه ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية من الخوخة .

وأعرب عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعم فاعل من دولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدموه لليمن ولأبناء تهامة من دعم في سبيل التحرر من المليشيا الحوثي الأمامية وأيضا للدعم السخي والإنساني الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي .

كما تفقد المحافظ مركز الإنزال السمكي والتقى بالصيادين من أبناء المديرية والاطلاع على أحوالهم واستمع منهم الى العديد من القضايا والموضوعات .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق