عصابة مسلحة تقدم على نهب صهريج نفط تابع لقيادة محور تعز بمحافظة لحج

آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 9:25 مساءً
عصابة مسلحة تقدم على نهب صهريج نفط تابع لقيادة محور تعز بمحافظة لحج

عدن نيوز – متابعات

أقدمت عصابة مسلحة في محافظة لحج على نهب شاحنة محملة بصهريج بترول بداخله عشرة الف لتر تابعة لمحور تعز كانت في طريقها إلى تعز.

وكان الصهريج سالكاً الطريق المعتاد طريق (عدن – طور الباحة -التربة ) ظهر أمس السبت قبل أن تقوم عصابة مجهولة بالتقطع للشاحنة التي تحمله حسب إفادة سائق الشاحنة.

وأضاف بأن ثمانية أفراد تقطعوا للشاحنة بالخط العام في  مديرية طور الباحة محافظة لحج وبمنطقة خالية من السكان بين دار القديمي ومنطقة الخطابية وأشهرت السلاح بوجهه وأجبرته على الفرار والنجاة بحياته.

هذا ومازالت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير الأمن بالمديرية العقيد ركن مثنى زليط الصبيحي بالبحث والتحري بالقرى المجاورة

يذكر أن مثل هذه الأعمال الجبانة والخارجة عن القانون والاعراف القبلية قد عادت لطرق المديرية بعد أن كادت أن تختفي لفترة طويلة مما يلوح للأفق بأننا أمام عصابات ارهابيه سوف تكون خطيرة جداً على كل المسافرين وسالكي طريق طور الباحة / عدن إذا لم يتم كشف تلك العصابة ومساعدة الأجهزة الامنية التي مازالت تبذل مساعي حثيثة لعلها تصل لكشف تلك المافيا الجديدة والتي تجرأت هذه المرة بالإعتداء على مقومات المقاومة بمحور تعز ضاربة بما سيضر من تحركات المرابطين بالجبهات بتعز عرض الحائط .

وان هذه الحادثة لأقت أدانة وإستنكار شديد من جميع قيادة السلطة المحلية بطور الباحة ووجهاء ومشائخ ومثقفي الصبيحة وإن مثل هذه الأعمال الجبانة يجب الوقوف ضدها بكل ما نملك من قوة.

كما  دعاء المدير العام لطور الباحة أ. عبدالرقيب البكيري جميع  مشائخ المنطقة وجميع المواطنين ومن يملك ذرة من الضمير الحي عليه التحري ومساعدة رجال الأمن والإبلاغ بما يعرف عن ذلك  ليتمكن رجال الأمن من القبض عليهم وتعريضهم للمساءلة القانونية كونهم خارجين عن النظام والقانون وكما قال البكيري / بأنهم سيشكلون خطراً على السكينة العامة وعلى سالكي الطريق العام  إذا تم السكوت عنهم.