رئيس هيئة الأركان يناقش في إجتماع برؤساء الهيئات بوزارة الدفاع خطط العام الجديد 2018

آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 8:49 مساءً
رئيس هيئة الأركان يناقش في إجتماع برؤساء الهيئات بوزارة الدفاع خطط العام الجديد 2018

عدن نيوز – متابعات

ناقش رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي اليوم السبت في اجتماعاً برؤساء الهيئات بوزارة الدفاع خطط العام الجديد وآليات عمل الوزارة وهيئة الأركان في ضوء مستجدات الوضع الراهن.

واستعرض الاجتماع المستجدات على مسرح العمليات وكذلك عمل الهيئات والدوائر المختصة بوزارة الدفاع وتقييم أدائها خلال العام المنصرم، وما يبنى على نتائج التقييم من قرارات ومعالجات للارتقاء بمستوى عملها بما يتواكب مع عملية بناء الجيش التي تتم بوتيرة متسارعة وكذلك التوسع في العمليات العسكرية.

وأشاد الاجتماع بما تحقق خلال العام الماضي وإسناد الهيئات والدوائر للمناطق العسكرية والوحدات المقاتلة في الميدان، مشددا على تلافي كل جوانب القصور خلال العام الجديد.

وأكد رئيس الأركان على أهمية تنفيذ القوانين واللوائح الداخلية للقوات المسلحة وترسيخ العمل المؤسسي لكل الهيئات والدوائر سواء في مجال العمليات القتالية في الميدان أو في مجالات التدريب وتأهيل المقاتلين وبناء القوة البشرية بقاعدة بيانات سليمة ورفع كفاءة جهات الأسناد اللوجستي وتحقيق الفاعلية في أجهزة الاستخبارات وإدارة الوضع الاستثنائي بقدر عال من الحرفية والمرونة.