قائد نقطة الحزام الأمني: توجيهات عليا قضت بمنع الشماليين من دخول عدن… تفاصيل

آخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 7:36 صباحًا
قائد نقطة الحزام الأمني: توجيهات عليا قضت بمنع الشماليين من دخول عدن… تفاصيل
عدن نيوز - متابعات :

قال قائد نقطة الحزام الأمني الواقعة شمال عدن والمعروفة بنقطة مصنع الحديد ان منع النقطة لمواطنين شماليين واسرهم من الدخول إلى عدن يحدث رغما عن إرادة الجنود معبرا عن اسفه لذلك.

وفي حديث لقائد نقطة مصنع الحديد بمديرية طور الباحة  شكري عبدالعزيز قائد الصبيحي لصحيفة عدن الغد وبعد تزايد الحديث والأستنكار عن منع وتوقيف ابناء المحافظات الشمالية بالنقطة قال الصبيحي ان لديهم أوامر وتعميمات من الجهات المسوؤلة تقضي بذلك.

واضاف قائلا:”كثرالكلام عن نقطة مصنع الحديد بشأن منع دخول اخواننا الشمالين النازلين الى عدن
فنحن نؤكد للجميع أنه ليس لنا في ذلك ناقة ولا جمل فنحن جنود نتلقى أوامرنا من الجهات العليا وليس لدينا اي عنصرية او عصبية ويعلم الله ذلك فنحن نحب اخواننا الشماليين.

وأردف في حديثه قائلاً :”( نحن نكن لهم كل الاحترام وأننا والله لنتألم لأجلهم ولكننا مكرهون على مانقوم به.

وأضاف شكري موضحا :” مانقوم به وفقاً لتعليمات على جميع النقاط الرسمية ونقطة مصنع الحديد أحدى تلك النقاط التي تتلقى الأوامر من جهات عليا نتيجة لأحترازات أمنية .

وتأسف شكري لموقف بعض الإعلاميين ممن قال انهم ينتقدون لسبب أو لآخر وكأننا نتخذ قرارات أنفرادية مع أنه يعلم بكل شيء حد قوله.

وتابع قائلا:”( لاأدري لماذا التركيز على نقطة مصنع الحديد مع أن الإعلاميين الذين يستنكرون ذلك هم على علم باخلاقنا، فنقول لهؤلاء نحن ليس لنا باليد حيلة مع العلم أن بعضهم يكتب عن حسن نية وقصد والآخر خلاف ذلك .

وختم حديثه معتذراً للنزلاء من ابناء الشمال قائلاً / (نحن نعتذر لإخواننا النازلين الى عدن ونقول والله لو كانت الأمور بأيدينا ما ارجعنا أحد إلا من نشتبه به.