عقب فشل مليونية المتمرد “عيدروس الزبيدي”..هذه الصور التي رُفعت في العاصمة “عدن”

محرر 24 مايو 2017
عقب فشل مليونية المتمرد “عيدروس الزبيدي”..هذه الصور التي رُفعت في العاصمة “عدن”
 

 

فاجئ الشارع العدني بعشرات الصور واللافتات الغملاقة في العديد من شوارع عدن وهي تحمل صور شكر للرئيس هادي ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

كما رفعت صور مماثلة عبرت عن تأييدها لقرارات الرئيس هادي ومرحبة بالمحافظ عبدالعزيز المفحلي رجل الاقتصاد كمحافظ لمحافظة عدن .

وعقب فشل تظاهرات عدن دأبت الخلاف بين قيادات الحراك الجنوبي المتمردة على الشرعية .

وقال القيادي في الحراك الجنوبي فادي حسن باعوم ان البيان السياسي الاخير الصادر عن تظاهرة الخميس في عدن لم يكن ملبيا لتطلعات شعب الجنوب وقضيته واثبت ان الصراع صراع مناصب.

وأضاف بالقول :”دعمنا مليونية الخميس في عدن انطلاقا من مواقفنا الوطنية التي عرفنا بها شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته المباركة.

واثبتنا للشعب بالفعل وليس بالقول اننا سنكون بكل موقف وساحة ومكان تتطلب وحدة الجنوبيين ووقوفهم الى جانب قضيتهم وهذا ماعملناه منذ اول لحظة للدعوة لمليونية الخميس بعدن.

ورغم ذلك الا اننا سنكون واضحين وسنقول الحقيقة ان البيان الصادر والمسمى اعلان عدن التاريخي لم يكن ملبيا لتطلعات شعب الجنوب وقضيته واثبت ان الصراع صراع مناصب لاصلة له بقضية الجنوب.

وعليه نؤكد اننا سنواصل نضالنا ومواقفنا الثابتة تجاه الجنوب وقضيته وصولا الى إعلان دولته المستقلة كاملة السيادة.

 

(يمن فويس)

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق