راجح بادي: الحكومة تؤيد تصريحات التحالف العربي

محرر 22 ديسمبر 2017
راجح بادي: الحكومة تؤيد تصريحات التحالف العربي

قال ناطق الحكومة الشرعية راجح بادي ان حكوة الشرعية تتابع ما يجري في العاصمة صنعاء مشيرا الى ان ما يحدث الان هو  عباره عن “خلاف بين حليفي الانقلاب وان ما يقوم به صالح الان يعتبر جزء الكفير عن اخطاءه السابقه في تحالفه مع هذه العصابة”.

ودعا ناطق الحكومةاليمنية في مداخلة له على قناة العربية قبل قليل رصدها “عدن نيوز” كل القوى اليمنية للمشاركة في هذه الانتفاضة الشعبية التي اانطلقت في صنعاء ضد مليشيا الحوثي.

وأكد بادي ان الحكومة الشرعية تؤيد ما التصريحات الاخيرة للتحالف العربي عن مواجهات صنعاء مشيرا الى ان ” الحكومة الشرعية جزء من التحالف العربي وان هناك تنسيق مشترك بين الطرفين مع “الترحيب باي طرف يقف ضد المليشيا” حد قوله.

واضاف بادي ان اليمنيين اليوم “يتحدثون بلغة واحدة ويقولون نحن اصل العرب ولا يمكن ان نعيش خارج اطارنا العربي” منوها الى ان ” اليمنين تعلموا درسا ووعوه جيدا بانه لا حل في اليمن الا بوجود دولة حقيقية ولا يمكن الحكم بالقوة ” داعيا كل “القوى المجتمعية والسياسية وعلى رأسها المؤتمر الشعبي العام للمشاركة في هذه الانتفاضة”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق