عاجل.. تعرف على المواقع التي سيطرت عليها قوات موالية للمخلوع صالح بصنعاء

2 ديسمبر 2017
معسكر السواد في صنعاء
معسكر السواد في صنعاء

قال مصدر ميداني من العاصمة صنعاء، إن قوات المخلوع صالح سيطرت على أهم المنشآت الحكومية في جنوب العاصمة وقامت بطرد مسلحي جماعة الحوثي منها.

وأكد المصدر، اليوم السبت، 02 ديسمبر/كانون الأول، 2017، أن المناطق التي تمت السيطرة عليها هى معسكر 48 التابع للحرس الجمهوري وهو مقر قيادة الحرس، كما تمت السيطرة على اللواء الرابع حرس رئاسي في منطقة النهدين، وأيضاً تمت السيطرة على دار الرئاسة ووزارة المالية ووزارة الدفاع.

وأضاف المصدر، أن وزارة النقل وبعض النقاط الأمنية الرئيسية على المداخل الجنوبية للعاصمة وهى التي تربط صنعاء بجنوب البلاد ابتداء من ذمار وصولا إلى عدن وبعض المربعات الأمنية، وجميعها تقع في جنوب العاصمة صنعاء، وتم طرد مسلحي الحوثي منها، بحسب وكالة “سبوتنيك”.

وكانت الأوضاع الأمنية في صنعاء، قد توترت في الأيام الأخيرة، بين الحوثيين من جهة وأنصار المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبد الله صالح، تلاها إصدار بيانات التهدئة من قبل قيادات الجانبين وسط استمرار للمواجهات في مختلف أحياء صنعاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق