الحراك الجنوبي بعدن يشدد على ضرورة وحدة الصف ويرحبون بقرار تعيين المفلحي

1 مايو 2017
الحراك الجنوبي بعدن يشدد على ضرورة وحدة الصف ويرحبون بقرار تعيين المفلحي

عدن نيوز:متابعات/

شددت قيادة مجلس مجلس الحراك الجنوبي على ضرورة وحدة الصف والالتزام بالقرارات التي يصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  وأيدت القرار الذي اتخذه بتعيين المفلحي محافظا لعدن.

وجاء ذلك خلال لقاء قيادة الحراك الجنوبي مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن.

ويأتي اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي وبعث رسالة أن الجنوبين مجسدين مبدأ التصالح و التسامح ونبذ العنف و رفض الاقصاء و التهميش لأي طرف كان و التعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية و الدفاع عن الارض و دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد اللقاء على أهمية تثبيت الأمن و الاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن ..مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منها أبناء عدن الى وضع أفضل.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد عين عبدالعزيز المفلحي محافظاً لعدن خلفاً لعيدروس الزبيدي فيما تم تعيين الأخير سفيراً لدى وزارة الخارجية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق