لكثرة مراوغته… هل يفي المخلوع صالح بتعهداته إن نجا؟؟!!

محرر 217 أكتوبر 2017
لكثرة مراوغته… هل يفي المخلوع صالح بتعهداته إن نجا؟؟!!

أكد مصدر حكومي يمني، الأحد الماضي، أن المخلوع صالح تعهد لمسؤولين أميركيين بالعمل على إنهاء شراكته مع ميليشيات الحوثي وإعادة النظر في العديد من الملفات الشائكة وعلى رأسها الدفع باتجاه التوصل لاتفاق سياسي ينهي الحرب.

ونقلت صحيفة “العرب” اللندنية عن المصدر ذاته تأكيده أن حياة المخلوع على المحك في ظل تدهور وضعه الصحي منذ اغتيال خالد الرضي أحد أبرز مساعديه في صنعاء وإصابة نجله خالد في أغسطس الماضي، إلى جانب الحصار والتضيق اللذين تعرض لهما من قبل الميليشيات الحوثية.

مراقبون شككوا في قدرة المخلوع صالح الايفاء بالتزامته إن صحت لعدة اسباب اولها ما عر عن صالح طوال حياته من المراغة والتملص من اي التزام وثانيا القبضة الحديدة التي تفرضها عليه مليشيا الانقلاب الحوثي منذ استيلائها على العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014.

واضاف االمراقبون ان حب صالح وتشبثه بالسلطة قد يدفعه لارتكاب اي حماقة خاصة اذا استطاع ان يفلت من قبضة المليشيا.

وكانت مليشيا الحوثي تفرض على صالح رقابة صارمة قبل ان تتحول هذه الرقابة الى حصار معلن منذ انفجار المواجهات الدامية بين بينهما في منطقتي المصباحي وحدة جنوبي العاصمة صنعاء وخلفت عديد قتلى وجرحى بصفوف الطرفين بينهم القيادي في حزب المخلوع خالد الرضي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق