وكيل وزارة النفط يناقش مع ادارة فرع تعز تمويل الفرع بالمشتقات النفطية

8 أكتوبر 2017
وكيل وزارة النفط يناقش مع ادارة فرع تعز تمويل الفرع بالمشتقات النفطية

عدن نيوز – متابعات

التقى المهندس شوقي المخلافي وكيل وزارة النفط والمعادن اليوم مع مسئولي الادارة العامة لشركة النفط بعدن وفرع الشركة بتعز ووكلاء توزيع الغاز المنزلي إلى محافظة تعز .

وتطرق الاجتماع المشترك مع الإدارة العامة لشركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن مع ادارة فرع تعز لمناقشة تمويل الفرع بالمشتقات النفطية والتنسيق مع شركة مصافي عدن واتحاد ملاك المحطات.

ووجه وكيل الوزارة بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان تزويد الفرع بالمشتقات والتخفيف من حالة الحصار المطبق الذي تمارسه المليشيا على المدينة والمتاجرة بأقوات الناس وأرواحهم.

كما تطرق الاجتماع الاخر الى المشاكل المتعلقة بالتلاعب بأسعار الغاز و جشع بعض الوكلاء من خلال فرض زيادة كبيرة تفاقم معاناة المواطنين في هذه المدينة المنكوبة بالحرب والحصار والقتل الدمار من قبل المليشيا الإجرامية .

وأشار إلى أنه و نتيجة لأعمال التقطعات والجبايات في الطرقات من المليشيات الإنقلابية والمزايدات في السوق السوداء وحالة الجشع لدى التجار رفعت الاسعار الى مستويات خياليه لا يمكن استمرارها.

ووجه المخلافي قيادة شركة الغاز برفع تقرير عاجل وايقاف اي محطات لا تقوم بإيصال المادة الى معارض البيع ونقاط التوزيع والالتزام بالأسعار والأوزان وفقا لتوجيهات الشركة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المتلاعبين وبما يضمن ايصال المادة الى مدينة تعز ومديرياتها المختلفة.

وشدد وكيل وزارة النفط على الالتزام بالأسعار المحددة للغاز المنزلي مؤكدا ان المخالفين والمتلاعبين سيتعرضون لعقوبات إلغاء التراخيص واغلاق المحطات والاستبدال بوكلاء جدد يمتلكون ضمائر حية ويرحمون معاناة أبناء تعز الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم فداء لهذا الوطن واحترام النظام والقانون .

وقال إننا سنتابع بكل اهتمام ومسئولية عملية توريد الغاز المنزلي إلى كل محطة في تعز وسنقف بحزم امام بعض الوكلاء الذين يقومون ببيع نسبة كبيرة من حصة المحافظة في السوق السوداء أو في محافظات أخرى ويستغلوا الأوضاع في هذه المحافظة لرفع أسعار الغاز وتحقيق مكاسب خيالية دون أدنى احترام للإنسان والظروف القاسية التي تمر بها تعز .

وقال وكيل وزارة النفط إننا قمنا بالتنسيق مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة لمراقبة أسعار الغاز و سنتابع عن كثب الاجراءات بالنسبة لبيع الغاز في تعز .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق