رئيس الوزراء يوجه بمتابعة الحالة الصحية للشاعر سلطان الصريمي

6 أكتوبر 2017
الشاعر سلطان الصريمي
الشاعر سلطان الصريمي

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم ،سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية، الدكتور محمد مارم بزيارة المناضل والشاعر الكبير سلطان الصريمي للاطمئنان على صحته وتقديم المساعدات العلاجية اللازمة له على نفقة الدولة.

وقال رئيس الوزراء “أن توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تقضي بالوقوف إلى جانب الشرفاء والمناضلين الأحرار الذي قدموا للوطن أسمى ماعندهم في سبيل ان ينهض بشبابه وثرواته”.

واضاف الدكتور بن دغر ” ان المناضل الصريمي من اولئك المناضلين الاشاوس الذين وقفوا الى جانب الوطن في مواجهة الظلم والطغيان والمنادين للحرية وكرامة الانسان، ويستحق الصريمي من الدولة كل الرعاية والاهتمام نظير رصيده النضالي الكبير إلى جانب شعبه ووطنه”.

الجدير بالذكر أن المناضل والشاعر سلطان الصريمي يمتلك رصيد نضالي كبير في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وساهم في بناء اليمن من خلال تاريخة النضالي وشعره الذي نظمة باهتمام بالغ في مناقشة قضايا المجتمع اليمني، وكان في طلائع التغيير في بلادنا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق