افتتاح المعرض المصري اليمني الأول للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية في الجيزة

عدن نيوز19 مارس 2023
افتتاح المعرض المصري اليمني الأول للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية في الجيزة

افتتح الدكتور محمد علي مارم، سفير اليمن لدى مصر وعميد السلك الدبلوماسي العربي في جمهورية مصر العربية، مع معالي محافظ محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد، مساء أمس الخميس، المعرض المصري اليمني الأول للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية، الذي يقيمه مجلس الأعمال اليمني بمصر بالتعاون مع محافظة الجيزة، وذلك ضمن الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الجيزة.

ويستمر المعرض حتى مساء يوم غد الجمعة، حيث يشارك فيه الأسر المنتجة من أبناء الجالية اليمنية في مصر، حيث يقوم العارضون بعرض منتجات متنوعة من الحرف واليدوية والتراثية المصرية واليمنية.

وأشاد السفير مارم بالمعرض الذي يعبر عن التراث المصري واليمني، ويأتي ضمن جهود وسياسة السفارة لتقديم مختلف سبل الدعم للأسر المنتجة.

وعبر معالي محافظ الجيزة عن تقديره وشكره لجهود السفارة اليمنية ومجلس الأعمال اليمني في مصر للمشاركة بهذه الفعالية المجتمعية، وأكد على العلاقة القوية بين المحافظة وسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة ومجلس الأعمال اليمني في مصر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق