قبل هروبه إلى تركيا.. تفاصيل وسبب القبض على اليوتيوبر المغربي نزار السبيتي طليق المشهورة ندى حاسي

عدن نيوز6 ديسمبر 2022
قبل هروبه إلى تركيا.. تفاصيل وسبب القبض على اليوتيوبر المغربي نزار السبيتي طليق المشهورة ندى حاسي

كشفت وسائل إعلام مغربية، أن الشرطة القضائية بمدينة الخميسات أحالت، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط “اليوتيوبر” محمد السبيتي المعروف بـ”نزار”.

ووفقاً لصحيفة هسبريس فقد تم القبض على نزار بتهمة “المشاركة في اختطاف واحتجاز واغتصاب” طليقته ندى، المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “ندى حاسي”.

وكانت “ندى حاسي” تقدمت بشكوى تتهمه فيها بالتواطؤ مع شخص آخر من أجل تعريضها للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب، مع توثيق ذلك في شريط فيديو بهدف “الابتزاز والتشهير على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوقفت شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ” نزار” عند محاولته السفر نحو تركيا، نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن تقوم بترحيله إلى مدينة الخميسات، حيث “وضعته تحت الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه في الجرائم المنسوبة إليه”.

وأكدت “ندى حسي” عبر حساب موقع قناة محلية التهم المذكورة لـ”نزار” وتشمل الاختطاف والاغتصاب والابتزاز، فيما قالت والدته في فيديو إن طليقته هي السبب في منعه من مغادرة البلاد بسبب شكوى تقدمت بها، تتعلق بالسب والقذف والتشهير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق