الشيخ أحمد العيسي يزور نادي ضباط القوات المسلحة المصرية ويطلع على مرافقه

13 أكتوبر 2022
الشيخ أحمد العيسي يزور نادي ضباط القوات المسلحة المصرية ويطلع على مرافقه

قام نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية – رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي أمس بزيارة استطلاعية إلى نادي ضباط القوات المسلحة المصرية بالزمالك ( جولي الزمالك) تخللها زيارة للمتحف ومكتبة النادي التاريخيين.

واطلع من خلالها إلى شرح مفصل حول مراحل العمل العسكري للجيش المصري والنضالات الكبيرة التي بذلها الأحرار المصريون إبان ثورة السادس من أكتوبر و30 يونيو ومراحل تاريخية أخرى شهدتها القوات المسلحة.

وطاف الشيخ العيسي بمختلف الصالات والمرافق في النادي واستمع من مسؤولة النادي إلى شرح تفصيلي عكس الكثير من العمل الكبير الذي قدمه الأبطال المصريون خلال المراحل المختلفة.

وفي ختام الزيارة دون كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بهذه الزيارة معربا عن شكره وتقديره للقائمين على هذا الصرح العملاق.

ونوه العيسي بالتضحيات التي قدمتها مصر في دعم الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، مشيدا بالمؤسسة العسكرية المصرية صاحبة الرصيد النضالي والتاريخي والعمل المؤسسي وكذا بدور مصر في احتضان اليمنيين وتقديم التسهيلات لهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق