ترقب كبير لـ ثورة شعبية مسلحة يوم 17 أكتوبر ضد الحوثيين في صنعاء

عدن نيوز13 أكتوبر 2022
ترقب كبير لـ ثورة شعبية مسلحة يوم 17 أكتوبر ضد الحوثيين في صنعاء

يترقب جميع اليمنيين داخل البلد وخارجه اندلاع ثورة مسلحة ضد الانقلابيين الحوثيين خلال الأيام القادمة وتحديداً في تاريخ 17 أكتوبر الجاري.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمواطنين من داخل العاصمة الخاضعة لسيطرة الحوثيين وهم يجهزون أنفسهم لإطلاق الشرارة الأولى لما أسموها الثورة الشعبية المسلحة ضد الحوثيين يوم 17-10-2022.

وانتشرت فيديوهات لشاب يمني يدعى عصام الآنسي يؤكد فيها أنه تم التجهيز لهذه الثورة وتشكيل عدة فرق لمهاجمة الانقلابيين في صنعاء.

ويظهر في بعض المقاطع الآنسي برفقة مجموعة مسلحين يقول أنهم من داخل صنعاء داعياً الجميع للمساهمة في ثورة الغضب ضد المليشيات الانقلابية.

ويؤكد عصام أن الثورات الناجحة هي التي ستكون بأيدي الشعب أنفسهم بدون أي تدخلات خارجية، مؤكداً أن هناك تجهيزات ستفاجئ الجميع.

وانقلب الحوثيون على النظام الجمهوري واستولوا على السلطة في سبتمبر 2014، واندلعت الحرب المستمر حتى الآن بسبب تمردهم منذ مطلع 2015، حين قرر التحالف العربي بقيادة السعودية إسناد الحكومة الشرعية ضد الانقلابيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق