بالوثائق.. مقوله يكشف فضيحة مدوية لـ”محمد العماد” وابتزاز قناة “الهوية”

5 سبتمبر 2022
بالوثائق.. مقوله يكشف فضيحة مدوية لـ”محمد العماد” وابتزاز قناة “الهوية”

كشف حفيد اللواء الركن مهدي مقولة قائد المنطقة الجنوبية سابقا، وأحد أركان نظام الرئيس علي عبد الله صالح، عن فساد ”محمد العماد” وتزويره لأوراق ملكية أرض “بصيرة” واستخدام قناة “الهوية” للضغط على القضاء والسطو على عمارتين ملكهما.

وقال الشيخ عليان مقولة في منشور على حسابه في الفيس بوك :” استطاع المدعو محمد علي العماد بواسطة قناة الهوية ومنصبة ونفوذه بالبسط والسطو على العمارتين الكائنتين بشارع تعز تقاطع شارع الستين والتي هي ملك محمد مهدي مقولة الذي اشتراء الأرض من بيت صعيفة وورثتهم وهم محمد مبخوت الحلالي وكريمته وعلي صالح علوان والجميع من أهالي دار الحيد “.

وأضاف بالقول “استطاع المدعو محمد العماد البسط على العمارتين مستغلاً قناته لتضليل الحوثيين واللجنة العدلية والرأي العام عن الحقيقة وكما تشاهدونه في قناته حين يبكي ويصيح ليكسب تعاطف الناس ويبرز على الشاشة أوراق ليس لها أساسا من الصحة ولو كان صادقاً لكان أبرز الثلاثة الأحكام التي عليه والتي قضت بان بصائره مزورة واتحداه أن يبرزها أو يذكرها ” .
وأكد مقولة: “مع العلم أن محمد العماد استطاع السطو على العمارتين حيث وان أحد العمارتين كانت مؤجرة فقام المذكور بسرق ونهب كل ما يملكه المستأجرون أربع شقق كامله بما تحتوي من ممتلكات خاصة وكذلك سرق ما كان بداخل العمارة الأخرى”.

وأضاف: “نرفق لكم مستندات تثبت ملكية محمد مهدي مقولة وبيت صعيفة وتثبت بطلان بصائر العماد وأنها مزورة”.

وقدم مقولة خمس نقاط تؤكد ملكيتهم للعمارتين وه :
1-حكم المحكمة الابتدائية الصادر ضد علي يحيى العماد والمؤيد من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا والذي قضاء في منطوقه الفقرة ثانيا/ ثبوت تزوير البصائر التي اشترى منها علي العماد وبطلان بصيرة علي العماد وفي الفقرة سابعاً / على النيابة العامة إتلاف الثلاث البصائر المزورة.
2- إفادة الأمين محمد أبو الرجال أمام رئيس المحكمة بان البصائر ليست بخط يده وليس توقيعه .
3- محضر تحقيق لعلي يحيى العماد واعترافه بان البصائر موجودة معه وتوعد بأن يسلمها للنيابة لإتلافها.
4- محضر تنفيذ الحكم الصادر ضد علي يحيى العماد.
5- تكليف بالحضور عدد 2 لعلي يحيى العماد والثاني لأحمد علي العماد ومحمد علي العماد لغرض تنفيذ الحكم الصادر ضدهم والذي قضاء بإلزامهم بإحضار البصائر الثلاث لاتلافهن ومازالو فارين من وجه العدالة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق