وجه رسالة لرجال الجيش.. هذا ما قاله المقدشي عن قرار إقالته من وزارة الدفاع

29 يوليو 2022
وجه رسالة لرجال الجيش.. هذا ما قاله المقدشي عن قرار إقالته من وزارة الدفاع
عدن نيوز - متابعات

علق وزير الدفاع السابق الفريق الركن محمد علي المقدشي على قرار إقالته من وزارة الدفاع موجها رسالة إلى كافة افراد قوات الجيش الوطني.

وقال الفريق المقدشي” أبارك لزميلي ورفيق الدرب، الفريق الركن محسن محمد الداعري، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه وزيراً لوزارة الدفاع، وأتمنى له كل التوفيق والسداد في المهام الوطنية التي أوكلت إليه”.

وأضاف المقدشي ” أتوجه بالتحية والإكبار لأخواني وأبنائي القادة والضباط والصف والجنود الشامخين في مختلف ساحات وثغور الوغى، في كل مترس وخندق، وفي كل جبل وساحل وواد، الأوفياء لله وللوطن، الذين لم تثنهم العوائق والتحديات عن الثبات في مواقعهم ذوداً عن حياض الوطن وكرامته”

وأردف” ثقتي في كل الرفاق والقادة والجُند، بالثبات على العهد والوعد، والتماسك ووحدة الصف والهدف، لاستكمال تحرير تراب الوطن من مليشيا التمرد الحوثية ومشروعها الايراني، والحفاظ على وحدة القوات المسلحة واستكمال مهمة بنائها وتطوير قدراتها.

وأكد أنه سيظل جنديا مخلصا للوطن مدافعا عنه ومقاتلا تحت لوائه، ممتثلا لأوامر القيادة وملبيا لنداء الواجب، وفياً للمبادئ والأهداف السبتمبرية والأكتوبرية العظيمة.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي اصدر مساء الخميس تعديلا وزاريا على حكومة معين عبد الملك شمل اربع وزارات منها وزارة الدفاع.