العيسي يكشف تفاصيل القرارات الأخيرة لاتحاد كرة القدم وسبب إقالات المدربين

21 يوليو 2022
العيسي يكشف تفاصيل القرارات الأخيرة لاتحاد كرة القدم وسبب إقالات المدربين

كشف رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي عن سبب إقالة المدرب قيس محمد صالح والمدرب عمروش.

وتحدث الشيخ العيسي في مقابلة ببرنامج استاد الجماهير على قناة اليمن حيث جاء فيها:
الشيخ أحمد العيسي: من يتجاوز لوائح الاتحاد مهما كان عطاءه أو إيجابياته لا مكان له في اتحاد الكرة “والقانون فوق الجميع” ونحن في اتحاد الكرة ليس بيننا أي عداوة مع أي طرف وهذا الاتحاد هو اتحاد كافة الرياضيين اليمنيين.

وأضاف: قيس محمد صالح تجاوز اللائحة فوق الجميع وأساء لبعض أعضاء مجلس الاتحاد .. وآخر ما قام به هو التسويق والإعلان وهذا يتعارض مع النظام الأساسي للاتحاد واكتفينا فقط بقرار إقالة قيس محمد صالح ولن نقوم بمعاقبته وفشل المنتخب الأول في تصفيات كأس آسيا 2023 يتحمله الجهاز الفني والاتحاد قام بواجبه وإقالة عادل عمروش كانت بسبب النتائج والقرارات الغير إيجابية التي كان يقوم باتخاذها وتغيبه بعد نهاية تصفيات كأس آسيا والـ CV الخاص بالمدرب عادل عمروش كان قوي وكان هو الأفضل ضمن المدربين الذين قدموها لنا اللجنة الفنية وفرنا للمنتخب الأول مباراتين أو ثلاث مباريات ودية ولكن عادل عمروش رفض ذلك والمنتخب الأول خاض قبل بدء تصفيات كأس آسيا ثلاث معسكرات والاتحاد قام بواجبه تجاه المنتخب ومسؤولية الاتحاد يتحملها رئيس الاتحاد وليس الأعضاء.

وردا على سؤال المذيع بشأن قرار تشكيل لجنة الطوارئ إن كان انقلاب من أحمد العيسي على اللجنة العمومية ؟ ورد الشيخ أحمد بالقول: لم أقوم بالانقلاب على أحد ونحن اتحاد كرة قدم نمتاز على غيرنا أننا فريق متماسك ومتكاتف وهمنا هو نجاح عملنا.

واختتم:كل العمل الذي نقوم به هو لمصلحة الاتحاد وكل قرار نراه مناسب ويطور من عمل الاتحاد نقوم باتخاذه وإعداد المنتخب لتصفيات كأس آسيا 2023 استمر لمدة ثلاثة أشهر وكان الإعداد كافي وبزيادة وفشل المنتخب الأول في تصفيات كأس آسيا 2023 يتحمله الجهاز الفني والاتحاد قام بواجبه.