بحضور النواب “الزبيدي والعرادة والعليمي ومجلي” .. الشيخ احمد العيسي يستضيف لقاء للقيادات اليمنية في مصر

16 يونيو 2022
بحضور النواب “الزبيدي والعرادة والعليمي ومجلي” .. الشيخ احمد العيسي يستضيف لقاء للقيادات اليمنية في مصر

عقد يوم أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة لقاءا جمع عدد من قيادات الدولة في ضيافة رجل الأعمال ورئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي.

واستضاف الشيخ العيسي في منزله بالعاصمة المصرية القاهرة نواب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي وسلطان العرادة وعبدالله العليمي وعثمان مجلي بحضور السفير اليمني في القاهرة محمد مارم.

وقالت مصادر حضرت اللقاء أن اللقاء كان ودياً، كما يعتبر في اطار التفاهمات بين القيادات الجنوبية والتي حضر عدد كبير منها اللقاء.

وأوضحت المصادر أن اللقاء الذي عقد يوم الأربعاء في منزل الشيخ احمد العيسي في مصر ضم عدد من القيادات الجنوبية أيضاً بينهم محمد علي احمد وعلي منصر محمد ومحمد حيدرة مسدوس والشدادي وسليمان ناصر محمد وصالح عبيد احمد وسليمان ناصر مسعود وعبدالكريم شايف وغيرهم.

كما كتب السياسي اليمني الدكتور نجيب غانم عن اللقاء: “لقاء رئاسي بضيافة العيسي تشرفنا اليوم بدعوةٍ كريمة من الشيخ أحمد العيسي بالالتقاء (بنواب الرئيس) الزبيدي والعرادة والعليمي ومجلي..”.

واضاف: “وكان لقاءً ودياً عكس أصالة اليمنيين وترابطهم من خلال الأحاديث الودية التي سادت اللقاء (بالفعل اليمن يجمعنا ) كما حضر اللقاء سفيرنا الرائع مارم”.

 

*الصورة (ارشيفية)