في اطار جولة تشمل مصر وقطر.. رئيس مجلس القيادة يصل العاصمة البحرينية المنامة

محرر 28 يونيو 2022
في اطار جولة تشمل مصر وقطر.. رئيس مجلس القيادة يصل العاصمة البحرينية المنامة

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة البحرينية المنامة، قادما من الكويت، وذلك في جولته الخارجية التي ستشمل قطر ومصر.

وكان في استقباله والوفد المرافق له، وزير الداخلية البحريني الفريق أول راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير الخارجية الدكتور عبداللطيف الزياني، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الاحمدي، وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وأشاد الرئيس العليمي “بمواقف البحرين إلى جانب اليمن، ومشاركتها الفاعلة في معكرة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة”.

وأعرب “عن أمله أن تمثل الزيارة دفعة اضافية للعلاقات ومواجهة التحديات الامنية المشتركة وحشد الدعم الاقليمي والدولي للإصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي”، وفقا للوكالة ذاتها.

وفي وقت سابق، اختتم رئيس مجلس القيادة زيارته للكويت التي استمرت لثلاثة أيام، باللقاء مع ولي العهد “مشعل الصباح” الذي أكد تقديم بلاده كافة اشكال الدعم للشعب اليمني وقيادته السياسية، بما في ذلك تعيين سفير جديد، وتسمية منسق لإدارة المشروعات الكويتية في اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق