الدكتور العليمي يدعو الى الالتفاف حول الوطن وقيادته ويؤكد أن المرحلة الحالية مرحلة “مفصلية”

8 مايو 2022
الدكتور العليمي يدعو الى الالتفاف حول الوطن وقيادته ويؤكد أن المرحلة الحالية مرحلة “مفصلية”
عدن نيوز - متابعات

دعا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبد الله العليمي، إلى ضرورة التفاف الجميع حول الوطن وقيادته، ومشروع استعادة الدولة، وتناسي الخلافات، مؤكدًا أن المرحلة الحالية مرحلة “مفصلية”.

وشدد خلال زيارته، السبت، قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات أثناء اجتماع استثنائي لمجلس الجامعة، شدد على “تناسي الخلافات وتجاوز المعضلات حتى يعبر الجميع نحو الاستقرار والسلام”.

وأكد العليمي، بأن مجلس القيادة الرئاسي سيولي جامعة عدن وباقي الجامعات اهتمامًا استثنائيًا، وأنهم يعولون بشكل كبير على دور الجامعات وفي مقدمتها جامعة عدن على كل المستويات.

وأوضح، أن الدعم للجامعة سيتم “سواء من خلال رفد القيادة بالتصورات والمقترحات، أو من خلال تأثير الجامعة ومنتسبيها في كافة شرائح المجتمع، أو من خلال الارتقاء بالعمل الاكاديمي والبحث العلمي”.

وأشاد بالجهود المخلصة لقيادة ومنتسبي جامعة عدن للحفاظ على هذا الصرح العلمي العظيم في ظل ظروف صعبة مرت بها البلاد.

وعّبر عن شكره لتحملهم وصبرهم وتغليبهم للمصلحة العامة رغم الظروف المعيشية القاسية التي يعانيها اساتذة جامعة عدن، وباقي الجامعات اليمنية نتيجة الوضع الاقتصادي.

هذا وكان الدكتور عبد الله العليمي قد هنأ خلال اللقاء جميع اساتذته، وزملاءه في الهيئة التعليمية بجامعة عدن، وكافة منتسبي الجامعة من الطالبات والطلاب والإداريين بعيد الفطر المبارك.

وأعرب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن سعادته البالغة بزيارتهم والسلام عليهم وتلمس همومهم كواجب لهم عليه خصوصا وهو ابن هذه الجامعة واحد منتسبيها.

الأكثر قراءة الآن