بعد إعلانها موعد أول رحلة وحجز التذاكر للمسافرين من وإلى مطار صنعاء.. طيران اليمنية تصدم المواطنين

عدن نيوز24 أبريل 2022
بعد إعلانها موعد أول رحلة وحجز التذاكر للمسافرين من وإلى مطار صنعاء.. طيران اليمنية تصدم المواطنين

عبرت شركة طيران اليمنية عن أسفها للمواطنين في العاصمة اليمنية صنعاء.

ونشرت الشركة عبر صفحتها بالفيسبوك منشوراً تحت عنوان: “اليمنية تأسف لتأجيل وصول تصاريح تشغيل رحلتها من مطار صنعاء الدولي”.

وجاء فيه ما يلي: “أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية عن عدم تلقيها حتى اللحظة لتصاريح التشغيل لأول رحلة لها من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمّان والتي كان من المقرر انطلاقها يوم غدٍ الأحد الموافق 24 إبريل في تمام الساعة الثامنة صباحاً”.

وأشارت الشركة إلى أنها كانت قد :”بدأت إجراءات حجز التذاكر للمسافرين على هذه الرحلة، كما أنها قامت بكامل استعداداتها الفنية من حيث وصول الطائرة وموعد إقلاعها ومن ثم عودتها إلى مطار صنعاء الدولي قادمةً من عمّان، وهذه الرحلة التي ستكون بادرة خير لنقل المرضى والمسافرين من صنعاء إلى عمّان”.

وقالت الشركة: “وهنا.. تقدم الشركة أسفها الشديد للأخوة المسافرين عن عدم السماح لها بتشغيل أولى تلك الرحلات من مطار صنعاء الدولي، وتأمل بأن يتم تجاوز كل الإشكاليات في القريب العاجل والسماح للشركة بمعاودة انطلاق رحلاتها من صنعاء”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق