بحضور أممي ودولي.. المجلس الرئاسي يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بعدن

عدن نيوز19 أبريل 2022
بحضور أممي ودولي.. المجلس الرئاسي يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بعدن

شاركت عدد من الوفود الدبلوماسية في مراسم أداء اليمين الدستورية، لرئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمني بالعاصمة اليمنية المؤقتة، عدن.

وقالت المصادر إن سفراء الاتحاد الأوربي والمبعوث الأممي وسفراء مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، شاركوا في مراسم أداء اليمين الدستورية، للمجلس الرئاسي، أمام البرلمان، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ووصل قبل قليل رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي إلى قاعة أداء اليمين الدستورية في مدينة عدن، إلى جانب أعضاء المجلس الرئاسي.

وقالت المصادر، إن الدكتور رشاد العليمي، وصل إلى القاعة التي يجتمع فيها البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن وسط إجراءات أمنية مشددة، لأداء اليمين الدستورية.

وأشارت المصادر إلى أن المجلس الرئاسي أدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب وعدد من أعضاء الحكومة، بحضور سفراء الاتحاد الأوربي والمبعوث الأممي وسفراء مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن.

ووصل العليمي في وقت سابق، إلى مطار عدن الدولي لأداء اليمين الدستورية، قادمًا من العاصمة السعودية الرياض، بعد يومين من توافد قيادات الدولة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق