جدل كبير في السعودية.. حقيقة القبض على المتحرش بإبنته “مونس ناير” ومطالبات بالقبض على “مدالله السويلمي”

29 مارس 2022
جدل كبير في السعودية.. حقيقة القبض على المتحرش بإبنته “مونس ناير” ومطالبات بالقبض على “مدالله السويلمي”

تحدثت وسائل اعلام عن أن السلطات السعودية نمكنت من اعتقال مواطن متهم بالتحرش بإحدى قريباته في قضية اشتهرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت فتاة سعودية تدعى وسام السويلمي القضية حين كشف تفاصيل مروّعة حول تعرضها وشقيقتها للاعتداء الجنسي من قِبل والدها قبل أن تتمكن من الهروب إلى ألمانيا في قصة أطلق عليها المتحرش مونس ناير.

ناشطون تفاعلوا معها بشكل واسع مؤكدين دعمهم لها في الوقت الذي انتقدها آخرين مشيرين إلى اختلاقها لقصص وهمية لتشويه المجتمع السعودي.

وأعلنت شرطة منطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية أمس القبض على مواطن كان قد تحرش جنسيًا بفتاة منذ 3 سنوات.

وجاء في بيان شرطة الحدود الشمالية: “في إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن شكوى فتاة في مقطع فيديو من تحرش أحد أقاربها بها، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من القبض عليه، وهو مواطن جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وإحالته إلى النيابة العامة”.

وأضاف البيان: “وتبين من إجراءات الاستدلال إلى وجود الفتاة خارج المملكة حاليًا، وأن الحادثة حصلت منذ (3) أعوام ولم تتلق الجهات المختصة حينها أي بلاغ عن ذلك”.

ولم توضح الجهات المختصة تفاصيل اكثر عن هوية المتحرش غير أن وسام السويلمي أكدت أنه والدها وعلقت على الخبر بالقول: “ابكي فرح ابكي انتصار أنا نولدت من جديدددددد”.

 

 

ونشرت وسام تغريدة في وقت لاحق لاقت ترويجاً كبيراً حيث طالبت بالقبض على عمها مدالله السويلمي وانتشر هاشتاج بعنوان #المغتصب_مدالله_السويلمي.

وقالت وسام السويلمي في تغريدة ذكرت قصتها مع عمها: “انا الان أطالب زي ما تم القبض على والدي #المغتصب_مونس_ناير بالقبض على عمي ايضآ”.

ولم يصدق الكثير من الناشطين السعوديين ما تقوله الفتاة وسام معللين بأن هناك حملة لتشويه السعودية والمجتمع السعودية.

وعلق أحدهم بالقول: “دام هاذي هي القدوة للنوعيات ذي ” ابشروا بمستقبل مشرق ياللي تدعمونها ولو بكلمة ” رهف القنون كل الشعب وقف معاها وصارت ممثلة افلام إباح_ية !! الموضوع يدار من دول اتركوا العواطف والكلام الفاضي ” القانون اخذ مجراه وانتهينا والله يعز بلادنا ويكفينا الشر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الأكثر قراءة الآن