ثمن دور دول التحالف.. رئيس الجمهورية يشدد على رص الصفوف لمواجهة المشروع الفارسي

محرر 312 أكتوبر 2021
ثمن دور دول التحالف.. رئيس الجمهورية يشدد على رص الصفوف لمواجهة المشروع الفارسي

شدد رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الثلاثاء على رص الصفوف لمواجهة قوى التمرد التي تهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه فخامة الرئيس مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للإطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك في الجبهات ومنها حصار مديرية العبدية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وثمن الرئيس هادي صمود واستبسال ابناء مأرب في وجه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.. وحيا التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيا الحوثية الايرانية.

وأشاد ببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي والمشروع الفارسي في اليمن.

وقال هادي “لقد مثل صمود مأرب الأسطوري في وجه همجية مليشيات ايران الانقلابية الحوثية نموذجا يحتذى به في الوطنية والبسالة والفداء لصمودها ودفاعها الأسطوري عن الأرض والعرض في مواجهة اسلحة وصواريخ ايران التي تقصف وتحاصر المدينة وتقتل النازحين والابرياء على مدار ايام وشهور واعوام متواصلة”.

كما ثمن دور دول التحالف العربي من خلال المساندة والدعم الذي تقدمه للجيش الوطني والمقاومة الشعبية والذي كان له الدور الفاعل في تحقيق الانتصارات المتوالية على المليشيا الانقلابية.

من جانبه أشار محافظ مأرب الى مستجدات الأوضاع بالمحافظة والى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكد تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن.. مشيدا بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق