كانت تحمل قنابل شديدة الانفجار.. القوات المشتركة تسقط طائرة حوثية مفخخة جنوب الحديدة

محرر 222 سبتمبر 2021
كانت تحمل قنابل شديدة الانفجار.. القوات المشتركة تسقط طائرة حوثية مفخخة جنوب الحديدة

أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي اليوم الأربعاء، إسقاطها طائرة مسيرة من دون طيار، تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد المركز الاعلامي للقوات المشتركة نقلا عن مصادر عسكرية قولها، إن الدفاعات الجوية للقوات المشتركة تمكنت من إسقاط طائرة هجومية للحوثيين تحمل قنابل عيار 40 ملم أثناء تحليقها في سماء مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.

وأفاد المصدر العسكر بان الطائرة الحوثية حاولت استهداف مواقع وتجمعات تابعة للقوات المشتركة إلا ان الدفاعات الجوية سرعان ما تعاملت مع الهدف فور مشاهدته.

يذكر ان مواطنا كان قد اصيب برصاص ميليشيات الحوثي، الثلاثاء، في مديرية حيس جنوب الحديدة.

ووفق مصادر محلية وأخرى طبية، فقد أصيب الشاب محمد قائد علي متيلة (23 عاماً)، برصاص الحوثيين في كتفه الأيمن عندما كان في منزله بحي ربع السوق في مديرية حيس نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

يأتي ذلك في سياق الانتهاكات المتواصلة التي ترتكبها الميليشيات الحوثية بحق المدنيين في مختلف المناطق والمديريات جنوب الحديدة، في ظل صمت أممي وتخاذل دولي، وفق إعلام القوات المشتركة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق