امن شبوة يتعقب عناصر تخريبية استهدفت الجيش في عسيلان

20 سبتمبر 2021
امن شبوة يتعقب عناصر تخريبية استهدفت الجيش في عسيلان
عدن نيوز - خاص :

قال مسؤول امني بمحافظة شبوة ان الحملة الأمنية والعسكرية مستمرة في ملاحقة العناصر التخريبية التابعة للمجلس الانتقالي التي قامت باستهداف رجال الجيش صباح اليوم الاحد في مديرية عسيلان شمال شبوة.

وأشار المصدر الأمني الى ان الحملة تأتي في إطار تمكين ابناء المحافظة من حماية الشركات النفطية في المحافظة بعد قيام عناصر تخريبية تابعة لمليشيات الانتقالي باعتراض قوة تابعة للواء الأول حماية منشآت من استلام مواقع حقول النفط في عسيلان من اللواء 107 بعد انتهاء مهمته.

وأكد أن قوات الامن لن تتهاون مع اي أعمال تخل بأمن واستقرار المحافظة مشيراً الى ان الحملة لن تتوقف حتى يتم القبض على كافة العناصر التي قامت باستهداف افراد اللواء الأول حماية منشآت أثناء عملية استلامه مواقع حماية آبار النفط بوادي جنة بمديرية عسيلان.

ولفت إلى أن هناك ارتباط وثيق بين العناصر التخريبية التابعة للانتقالي وبين مليشيات الحوثي وقد تم رصد تواصل بعض العناصر التخريبية بقيادات حوثية في صنعاء خلال الأيام الماضية بهدف تفجير الوضع من الداخل في شبوة.

واشاد المصدر الأمني بدور أبناء قبائل بالحارث الإيجابي ورفضهم ان تكون مناطقهم مأوى للعناصر التخريبية مؤكدين على مواقفهم السابقة في الوقوف الى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.