الإنتقالي يعتدي على منشآت بشبوة والمحافظ يطالب وزير الداخلية بضم عصابة مسلحة إلى القائمة السوداء

محرر 319 سبتمبر 2021
الإنتقالي يعتدي على منشآت بشبوة والمحافظ يطالب وزير الداخلية بضم عصابة مسلحة إلى القائمة السوداء

أقدمت قوات تابعة لمليشيا المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات على الإعتداء على قوات حكومية مكلفة بحماية منشآت نفطية بشبوة.

وقالت وسائل إعلام إن عناصر تخريبية تتبع مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات اعتدت اليوم الأحد على قوات حكومية مكلفة بحماية منشآت نفطية تقع بالقرب من شركة جنة هنت في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وأضافت أن القوة الأمنية من لواء حماية المنشآت تعاملت مع الاعتداء وردت على مصادر النيران.. مؤكدة سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

في السياق رفع محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو مذكرة تضمنت عدداً من العناصر التخريبية التي تشكل عصابة مسلحة في وادي بلحارث تقوم بالتخريب وسرقة النفط الخام والاعتداء على الشركات النفطية وممتلكات الدولة ومواجهة أجهزتها.

وطالب المحافظ في المذكرة وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان ضم العصابة المسلحة إلى القائمة السوداء وتتبّعهم في كل المحافظات المحررة وتعميم أسمائهم على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية وذلك لإلقاء القبض عليهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق