ورد الان.. أول بيان هام صادر عن المقاومة العدنية الشعبية (نص البيان)

16 سبتمبر 2021
ورد الان.. أول بيان هام صادر عن المقاومة العدنية الشعبية (نص البيان)
عدن نيوز - خاص :

أصدرت المقاومة العدنية الشعبية في وقت متأخر من مساء الاربعاء بيانا هاما قبل قليل اكدت فيه على استمرار الاحتجاجات الشعبية حتى تحقيق مطالبها وتحرير العاصمة المؤقتة عدن من الاحتلال الاماراتي ومرتزقته وفقا لما ورد في البيان المسجل.

وقالت قيادة المقاومة انها “لن تسكت عما يحدث داخل عدن وبقية المحافظات الجنوبية” لافتة الى ان لها حق الرد إذا ما استخدمت قوات “الارتزاق” في هذه المحافظات قوة السلاح او القوة الجسدية ضد المحتجين.

وناشدت المقاومة في بيانها أبناء عدن وبقية المحافظات مساندة المقاومة الشعبية حتى تحرير عدن من سيطرة الامارات ومرتزقتها داعية الى الوقوف معا في وجه الظلم الواقع على أبناء عدن خاصة والجنوب عامة.

عدن نيوز يعيد نشر البيان كما ورد في التسجيل:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

بيان موجه الى ابائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا في عدن العظيمة..

نحن قيادات وافراد المقاومة العدنية نعلن لكم خاصة وللعالم عامة اننا لن نسكت عما يحدث داخل عدن وبقية المحافظات الجنوبية من قبل أرخص مرتزقة في العالم، ولنا حق الرد إذا ما استخدمت قوات الارتزاق في هذه المحافظات قوة السلاح او القوة الجسدية لمنعكم من المطالبة بحقوقكم لذا..

نناشد كل أمرئ حي مساندتنا والوقوف الى جانبنا حتى نحرر عدن مرة اخرة كما حررناها سابقا من الاحتلال الحوثي وسوف نعيد الكرة مرة أخرى لتحريرها من الاحتلال الاماراتي ومرتزقته ونحرر كل مسجون سُجن ظلما وافتراء ولفقت له تهمة من قبل المرتزقة كذبا..

اليوم لاب ان نقف وقفة واحدة في وجه الظلم الواقع على أبناء عدن خاصة والجنوب عامة.. فابشري يا عدن فان يوم النصر قريب بإذن الله تعالي ..

والله الموفق

صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية الشعبية

بتاريخ 15 سبتمبر 2021