عقب الاحتجاجات.. قيادي في الانتقالي يوجه أكبر إساءة لأبناء عدن وهذا ما قاله!

15 سبتمبر 2021
عقب الاحتجاجات.. قيادي في الانتقالي يوجه أكبر إساءة لأبناء عدن وهذا ما قاله!
عدن نيوز - متابعات خاصة :

شن قيادي بارز في المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات هجوما عنيفا على أبناء العاصمة المؤقتة عدن ووصفه بمدمني “المخدرات”.

ووصف عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية أبناء عدن المشاركون في الاحتجاجات الشعبية بانهم ” اخدام ومحببين وبلاطجة” في اكبر إساءة موجهة لأبناء المدينة.

وقال بن عطية في تغريدة له على منصة التدوين المصغر رصدها “عدن نيوز”: ” تخيل أن أخدام ومحببين بعضهم لم يمر على وجوده بعدن سوى ١٠ سنوات ومعهم بلاطجة من النازحين يخرجون يخربون ويحرقون في بعض الشوارع”.

وزعم بن عطية ان المحتجين على تردي الخدمات وسوء الأوضاع المعيشية “يرددون شعارات عنصرية ويوصفون الشعب المؤيد للانتقالي بانهم حيوانات ومن ثقة الانتقالي بضعف خصومه لم يرسل حتى طقم يمنعهم”.

وفندت مصادر محلية وناشطون مزاعم بن عطية التي تتحدث عن عدم قمع المظاهرات بعدن حيث أكد ناشطون سقوط قتلى وجرحى جراء تصدى مليشيات الانتقالي للمحتجين.

‏وتشهد العاصمة المؤقتة عدن انتفاضة شعبية عارمة نتيجة استمرار تدهور الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات وعلى رأسها الكهرباء وارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والمشتقات النفطية بشكل غير مسبوق في ظل استمرار انهيار العملة وتجاوز قيمة الريال 1100 ريال مقابل الدولار الواحد مع استمرار سيطرة الانتقالي المدعوم اماراتيا على المدينة.